علي معلول وحمدي فتحي - سوبر أهلي بيراميدز للأهلي ابراهيم عادل مقابل معلول ومحمد شريف وحمدي فتحي - وكان الأهلي قد نجح في الفوز ذهابَا على صنداونز بهدفين نظيفين في القاهرة، قبل أن يتجه لجنوب أفريقيا لخوض مواجهة.

علي معلول وحمدي فتحي - سوبر أهلي بيراميدز للأهلي ابراهيم عادل مقابل معلول ومحمد شريف وحمدي فتحي - وكان الأهلي قد نجح في الفوز ذهابَا على صنداونز بهدفين نظيفين في القاهرة، قبل أن يتجه لجنوب أفريقيا لخوض مواجهة.. أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الا ول لكرة القدم بالنادي الا هلي قاي مة الفريق المسافرة ا لى جنوب ا فريقيا لمواجهة صن داونز في ا ياب ربع نهاي ي دوري ا الأهلي يوضح تطورات حالة علي معلول وحمدي فتحي. عاد علي معلول وحمدي فتحي لاعبا الأهلي للظهور في قائمة الفريق للمرة الأولى منذ عدة أشهر بعدما كانا يعانيان من إصابات مختلفة. خماسى الأهلى فى رحلة بحرية بجزيرة الجفتون. محمد الشناوي فى حراسة المرمى، رامي ربيعة وأيمن اشرف ومحمد هاني وعلي معلول فى الدفاع، عمرو السولية وحمدي فتحي وليد سليمان ورمضان صبحي وحسين الشحات فى الوسط، ووليد أزارو فى الهجوم.

استقر المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عدم الدفع بثنائي الفريق الأحمر على معلول وحمدى فتحى خلال مباراة صن داونز الجنوب افريقي القادمة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا المقرر إقامتها عصر يوم السبت المقبل. وكان الأهلي قد نجح في الفوز ذهابَا على صنداونز بهدفين نظيفين في القاهرة، قبل أن يتجه لجنوب أفريقيا لخوض مواجهة. ضمت قائمة الأهلي المصري التي أعلن عنها بيتسو موسمياني لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا الثنائي المصاب التونسي علي معلول وحمدي فتحي. كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، عن موقف ثنائي الفريق، علي معلول وحمدي فتحي، من السفر إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، ضد صنداونز. وحمدي فتحي سيخضع لأشعة رنين غدا بوابة الأسبوع.

الأهلي يختبر ذراع حمدي فتحي الخميس لتحديد برنامجه العلاجي اليوم السابع
الأهلي يختبر ذراع حمدي فتحي الخميس لتحديد برنامجه العلاجي اليوم السابع from img.youm7.com
ويستعد الأهلي للقاء ماميلودي صنداونز السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز ذهابا في القاهرة بهدفين دون رد. عبد الحفيظ يوضح موقف معلول وحمدي فتحي ويؤكد: ضمت قائمة الأهلي المصري التي أعلن عنها بيتسو موسمياني لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا الثنائي المصاب التونسي علي معلول وحمدي فتحي. عاد علي معلول وحمدي فتحي لاعبا الأهلي للظهور في قائمة الفريق للمرة الأولى منذ عدة أشهر بعدما كانا يعانيان من إصابات مختلفة. كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، عن موقف ثنائي الفريق، علي معلول وحمدي فتحي، من السفر إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، ضد صنداونز. وكان الأهلي قد نجح في الفوز ذهابَا على صنداونز بهدفين نظيفين في القاهرة، قبل أن يتجه لجنوب أفريقيا لخوض مواجهة. الجهاز الفني لديه قناعة كاملة بـ الشحات sarmady 17/05/2021 الجهاز الفني لديه قناعة كاملة بـ الشحات.

وعن موقف مصابي الأهلي قال عبد الحفيظ:

وعن موقف مصابي الأهلي قال عبد الحفيظ: وبذلك ضمت القائمة على معلول وحمدي فتحي بعد غيابهما فترة للإصابة، ومن المقرر أن يسافر الأهلي من جنوب أفريقيا إلى قطر لخوض مباراة السوبر الافريقي أمام نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجارى. عبد الحفيظ يوضح موقف معلول وحمدي فتحي ويؤكد: وأكد على عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة قناة الأهلي أن الثنائي علي معلول وحمدي فتحي سيخضعان لأشعة خلال الأيام المقبلة من أجل تحديد موقفهما من اللحاق بمباراة العودة أمام صن داونز . حمدي فتحي خضع اليوم لأشعة والأمور كويسة أوى وغدًا سيخضع لأشعة رنين، وعلي معلول شارك في التدريبات اليوم بشكل كامل لأول مرة، واللاعبين شبه بتكتمل بنسبة كبيرة، وطبيًا علي معلول جاهز لمباراة السوبر الأفريقي، وفنيًا الأمر يعود للجنوب. الجهاز الفني لديه قناعة كاملة بـ الشحات. انجازشركة الاهلي لكرة القدم واسباب انشائها ونتائجها المحتمله| عودة على معلول وحمدي فتحي|الهستيري#الأهلي #. ويظهر الثنائي علي معلول وحمدي فتحي في القائمة بعد عودتهما من الإصابات التي لحقت بهما، بينما يغيب مروان محسن عن التواجد في الخط الهجومي بسبب إصابة في الركبة. استقر المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عدم الدفع بثنائي الفريق الأحمر على معلول وحمدى فتحى خلال مباراة صن داونز الجنوب افريقي القادمة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا المقرر إقامتها عصر يوم السبت المقبل. الأهلي يوضح تطورات حالة علي معلول وحمدي فتحي. وعن تطورات حالة علي معلول قال: كشف سامي قمصان مدرب النادي الأهلي، عن فرص لحاق علي معلول وحمدي فتحي بمباراة الإياب أمام ماميلودي صنداونز. ويظهر الثنائي علي معلول وحمدي فتحي في القائمة بعد عودتهما من الإصابات التي لحقت بهما، بينما يغيب مروان محسن عن التواجد في الخط الهجومي بسبب إصابة في الركبة.

الجهاز الفني لديه قناعة كاملة بـ الشحات. وعن تطورات حالة علي معلول قال: كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، عن موقف ثنائي الفريق، علي معلول وحمدي فتحي، من السفر إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، ضد صنداونز. #مع_المشجع للتواصل والاعلان:mahmoudtomas26@gmail.comحسابى على الفيس بوك. تعرف على موقف حمدي فتحي وعلي معلول من المشاركة مع الأهلي أمام صن داونز.

سوبر أهلي بيراميدز للأهلي ابراهيم عادل مقابل معلول ومحمد شريف وحمدي فتحي
سوبر أهلي بيراميدز للأهلي ابراهيم عادل مقابل معلول ومحمد شريف وحمدي فتحي from superahly.com
ويستعد الأهلي للقاء ماميلودي صنداونز السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز ذهابا في القاهرة بهدفين دون رد. أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن يتم حاليًا إجراء أشعة لعلي معلول وحمدي فتحي وعليها يتم تحديد سفرهم مع الفريق إلى جنوب افريقيا من عدمه. وبذلك ضمت القائمة على معلول وحمدي فتحي بعد غيابهما فترة للإصابة، ومن المقرر أن يسافر الأهلي من جنوب أفريقيا إلى قطر لخوض مباراة السوبر الافريقي أمام نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجارى. وبذلك ضمت القائمة على معلول وحمدي فتحي بعد غيابهما فترة للإصابة، ومن المقرر أن يسافر الأهلي من جنوب أفريقيا إلى قطر لخوض مباراة السوبر الافريقي أمام نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجارى. اشترك في القناة الرسمية : كشف سامي قمصان مدرب فريق الكرة بالنادي الأهلي عن موقف ثنائي الفريق علي معلول وحمدي فتحي من السفر إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة إياب دور الثمانية تعرف على موقف حمدي فتحي وعلي معلول من المشاركة مع الأهلي أمام صن داونز. يخضع الثنائي علي معلول وحمدي فتحي لاعبا الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي اليوم لتحديد موقفهما من اللحاق برحلة الفريق الأحمر إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كشف سامي قمصان مدرب فريق الكرة بالنادي الأهلي عن موقف ثنائي الفريق علي معلول وحمدي فتحي من السفر إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة إياب دور الثمانية

الجهاز الفني لديه قناعة كاملة بـ الشحات sarmady 17/05/2021 ويظهر الثنائي علي معلول وحمدي فتحي في القائمة بعد عودتهما من الإصابات التي لحقت بهما، بينما يغيب مروان محسن عن التواجد في الخط الهجومي بسبب إصابة في الركبة. وحمدي فتحي سيخضع لأشعة رنين غدا بوابة الأسبوع. كان من المفترض أن يعود اللاعب إلى الأهلي اليوم، حالته جيدة للغاية، سيعود بعد عودة الأحمر. كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، عن موقف ثنائي الفريق، علي معلول وحمدي فتحي، من السفر إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، ضد صنداونز. كشف سامي قمصان مدرب النادي الأهلي، عن فرص لحاق علي معلول وحمدي فتحي بمباراة الإياب أمام ماميلودي صنداونز بدوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يحتاج للوقت مع الفريق. عبد الحفيظ يوضح موقف معلول وحمدي فتحي ويؤكد: وبذلك ضمت القائمة على معلول وحمدي فتحي بعد غيابهما فترة للإصابة، ومن المقرر أن يسافر الأهلي من جنوب أفريقيا إلى قطر لخوض مباراة السوبر الافريقي أمام نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجارى. يخضع الثنائي علي معلول وحمدي فتحي لاعبا الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي اليوم لتحديد موقفهما من اللحاق برحلة الفريق الأحمر إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا. أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الا ول لكرة القدم بالنادي الا هلي قاي مة الفريق المسافرة ا لى جنوب ا فريقيا لمواجهة صن داونز في ا ياب ربع نهاي ي دوري ا اشترك في القناة الرسمية : ويستعد الأهلي للقاء ماميلودي صنداونز السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز ذهابا في القاهرة بهدفين دون رد. عبد الحفيظ يوضح موقف معلول وحمدي فتحي ويؤكد:

عبد الحفيظ يوضح موقف معلول وحمدي فتحي ويؤكد: محمد الشناوي فى حراسة المرمى، رامي ربيعة وأيمن اشرف ومحمد هاني وعلي معلول فى الدفاع، عمرو السولية وحمدي فتحي وليد سليمان ورمضان صبحي وحسين الشحات فى الوسط، ووليد أزارو فى الهجوم. كشف سامي قمصان مدرب فريق الكرة بالنادي الأهلي عن موقف ثنائي الفريق علي معلول وحمدي فتحي من السفر إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة إياب دور الثمانية ويظهر الثنائي علي معلول وحمدي فتحي في القائمة بعد عودتهما من الإصابات التي لحقت بهما، بينما يغيب مروان محسن عن التواجد في الخط الهجومي بسبب إصابة في الركبة. الأهلي يوضح تطورات حالة علي معلول وحمدي فتحي.

كورنر سبورت سيد عبد الحفيظ علي معلول وحمدي فتحي سيخضعان لأشعة وعلى أساس نتيجتها سيتم تحديد سفرهما مع الفريق إلى جنوب إفريقيا من عدمه تم تجهيز تأشيرتي اللاعبين علي اي
كورنر سبورت سيد عبد الحفيظ علي معلول وحمدي فتحي سيخضعان لأشعة وعلى أساس نتيجتها سيتم تحديد سفرهما مع الفريق إلى جنوب إفريقيا من عدمه تم تجهيز تأشيرتي اللاعبين علي اي from pbs.twimg.com
وعن تطورات حالة علي معلول قال: ضمت قائمة الأهلي المصري التي أعلن عنها بيتسو موسمياني لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا الثنائي المصاب التونسي علي معلول وحمدي فتحي. حمدي فتحي جاهز ومعلول قد يشارك في السوبر. كشف سامي قمصان مدرب النادي الأهلي، عن فرص لحاق علي معلول وحمدي فتحي بمباراة الإياب أمام ماميلودي صنداونز. وكان الأهلي قد نجح في الفوز ذهابَا على صنداونز بهدفين نظيفين في القاهرة، قبل أن يتجه لجنوب أفريقيا لخوض مواجهة. علي معلول جاهز بنسبة 100% للسوبر الأفريقي وحمدي فتحي يخضع للأشعة غدا بوابة فيتو منذ 4 اسابيع 0 تعليق أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن يتم حاليًا إجراء أشعة لعلي معلول وحمدي فتحي وعليها يتم تحديد سفرهم مع الفريق إلى جنوب افريقيا من عدمه. حمدي فتحي خضع اليوم لأشعة والأمور كويسة أوى وغدًا سيخضع لأشعة رنين، وعلي معلول شارك في التدريبات اليوم بشكل كامل لأول مرة، واللاعبين شبه بتكتمل بنسبة كبيرة، وطبيًا علي معلول جاهز لمباراة السوبر الأفريقي، وفنيًا الأمر يعود للجنوب.

كان من المفترض أن يعود اللاعب إلى الأهلي اليوم، حالته جيدة للغاية، سيعود بعد عودة الأحمر.

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، عن موقف ثنائي الفريق، علي معلول وحمدي فتحي، من السفر إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، ضد صنداونز. الجهاز الفني لديه قناعة كاملة بـ الشحات. حمدي فتحي جاهز ومعلول قد يشارك في السوبر. وبذلك ضمت القائمة على معلول وحمدي فتحي بعد غيابهما فترة للإصابة، ومن المقرر أن يسافر الأهلي من جنوب أفريقيا إلى قطر لخوض مباراة السوبر الافريقي أمام نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجارى. أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الا ول لكرة القدم بالنادي الا هلي قاي مة الفريق المسافرة ا لى جنوب ا فريقيا لمواجهة صن داونز في ا ياب ربع نهاي ي دوري ا #مع_المشجع للتواصل والاعلان:mahmoudtomas26@gmail.comحسابى على الفيس بوك. الجهاز الفني لديه قناعة كاملة بـ الشحات sarmady 17/05/2021 يقضى لاعبو النادى الأهلى عمرو السولية والتونسى على معلول، الظهير الأيسر لمنتخب تونس، وحمدى فتحى لاعب وسط الفريق ووالتر بواليا واليو ديانج. علي معلول جاهز بنسبة 100% للسوبر الأفريقي وحمدي فتحي يخضع للأشعة غدا بوابة فيتو منذ 4 اسابيع 0 تعليق وأكد على عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة قناة الأهلي أن الثنائي علي معلول وحمدي فتحي سيخضعان لأشعة خلال الأيام المقبلة من أجل تحديد موقفهما من اللحاق بمباراة العودة أمام صن داونز . كشف سامي قمصان مدرب النادي الأهلي، عن فرص لحاق علي معلول وحمدي فتحي بمباراة الإياب أمام ماميلودي صنداونز. ويستعد الأهلي للقاء ماميلودي صنداونز السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز ذهابا في القاهرة بهدفين دون رد. أفشة سليم 2 شهور | دوري أبطال إفريقيا.

كشف سامي قمصان مدرب فريق الكرة بالنادي الأهلي عن موقف ثنائي الفريق علي معلول وحمدي فتحي من السفر إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة إياب دور الثمانية علي معلول. أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الا ول لكرة القدم بالنادي الا هلي قاي مة الفريق المسافرة ا لى جنوب ا فريقيا لمواجهة صن داونز في ا ياب ربع نهاي ي دوري ا
Posting Komentar (0)
Lebih baru Lebih lama